التأثير التفاعلي بين استراتيجيات التعـلم المتمـايز (لعب الأدوار- مراكز التعـلم) والأسـاليب المعرفية (المندفع / المتروى) على تنمية مهـارات الـتدريس المصغر وخفض العبء المعـرفى لطلاب التربية الـفنية.
حشاد, . (2024). التأثير التفاعلي بين استراتيجيات التعـلم المتمـايز (لعب الأدوار- مراكز التعـلم) والأسـاليب المعرفية (المندفع / المتروى) على تنمية مهـارات الـتدريس المصغر وخفض العبء المعـرفى لطلاب التربية الـفنية.. EKB Journal Management System, 31(2), 1859-1916. doi: 10.21608/maat.2025.364694.1223
فاطمة حشاد. "التأثير التفاعلي بين استراتيجيات التعـلم المتمـايز (لعب الأدوار- مراكز التعـلم) والأسـاليب المعرفية (المندفع / المتروى) على تنمية مهـارات الـتدريس المصغر وخفض العبء المعـرفى لطلاب التربية الـفنية.". EKB Journal Management System, 31, 2, 2024, 1859-1916. doi: 10.21608/maat.2025.364694.1223
حشاد, . (2024). 'التأثير التفاعلي بين استراتيجيات التعـلم المتمـايز (لعب الأدوار- مراكز التعـلم) والأسـاليب المعرفية (المندفع / المتروى) على تنمية مهـارات الـتدريس المصغر وخفض العبء المعـرفى لطلاب التربية الـفنية.', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 1859-1916. doi: 10.21608/maat.2025.364694.1223
حشاد, . التأثير التفاعلي بين استراتيجيات التعـلم المتمـايز (لعب الأدوار- مراكز التعـلم) والأسـاليب المعرفية (المندفع / المتروى) على تنمية مهـارات الـتدريس المصغر وخفض العبء المعـرفى لطلاب التربية الـفنية.. EKB Journal Management System, 2024; 31(2): 1859-1916. doi: 10.21608/maat.2025.364694.1223