فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم التحويلي في تنمية مهارات تدريس القضايا الجدلية والدافعية العقلية لدي الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية ...
عبد الستار الصاوي أحمد, . (2024). فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم التحويلي في تنمية مهارات تدريس القضايا الجدلية والدافعية العقلية لدي الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية .... EKB Journal Management System, 21(146), 11-46. doi: 10.21608/pjas.2024.421884
سارة عبد الستار الصاوي أحمد. "فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم التحويلي في تنمية مهارات تدريس القضايا الجدلية والدافعية العقلية لدي الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية ...". EKB Journal Management System, 21, 146, 2024, 11-46. doi: 10.21608/pjas.2024.421884
عبد الستار الصاوي أحمد, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم التحويلي في تنمية مهارات تدريس القضايا الجدلية والدافعية العقلية لدي الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية ...', EKB Journal Management System, 21(146), pp. 11-46. doi: 10.21608/pjas.2024.421884
عبد الستار الصاوي أحمد, . فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم التحويلي في تنمية مهارات تدريس القضايا الجدلية والدافعية العقلية لدي الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية .... EKB Journal Management System, 2024; 21(146): 11-46. doi: 10.21608/pjas.2024.421884