استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية العقل في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الاستدلال التاريخي والتعلم اليقظ لتلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد عمار, . (2024). استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية العقل في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الاستدلال التاريخي والتعلم اليقظ لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 21(146), 220-307. doi: 10.21608/pjas.2024.421887
سلوى محمد عمار. "استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية العقل في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الاستدلال التاريخي والتعلم اليقظ لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 21, 146, 2024, 220-307. doi: 10.21608/pjas.2024.421887
محمد عمار, . (2024). 'استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية العقل في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الاستدلال التاريخي والتعلم اليقظ لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 21(146), pp. 220-307. doi: 10.21608/pjas.2024.421887
محمد عمار, . استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية العقل في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الاستدلال التاريخي والتعلم اليقظ لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 21(146): 220-307. doi: 10.21608/pjas.2024.421887