إستراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية السيميائية لتنمية مهارات القراءة التأويلية والكتابة الناقدة لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بكليات التربية
محمـد العـبد مصطفي, . (2025). إستراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية السيميائية لتنمية مهارات القراءة التأويلية والكتابة الناقدة لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بكليات التربية. EKB Journal Management System, 50(50), 1-84. doi: 10.21608/jftp.2025.369611.1464
ريحـاب محمـد العـبد مصطفي. "إستراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية السيميائية لتنمية مهارات القراءة التأويلية والكتابة الناقدة لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بكليات التربية". EKB Journal Management System, 50, 50, 2025, 1-84. doi: 10.21608/jftp.2025.369611.1464
محمـد العـبد مصطفي, . (2025). 'إستراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية السيميائية لتنمية مهارات القراءة التأويلية والكتابة الناقدة لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بكليات التربية', EKB Journal Management System, 50(50), pp. 1-84. doi: 10.21608/jftp.2025.369611.1464
محمـد العـبد مصطفي, . إستراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على النظرية السيميائية لتنمية مهارات القراءة التأويلية والكتابة الناقدة لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بكليات التربية. EKB Journal Management System, 2025; 50(50): 1-84. doi: 10.21608/jftp.2025.369611.1464