الدور الوسيط لكل من التحكم الانتباهى والإجهاد الرقمي في تأثير التجول العقلي على الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة
شلبي, . (2025). الدور الوسيط لكل من التحكم الانتباهى والإجهاد الرقمي في تأثير التجول العقلي على الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة. EKB Journal Management System, 91(.1), 106-183. doi: 10.21608/mkmgt.2025.371796.1923
يوسف شلبي. "الدور الوسيط لكل من التحكم الانتباهى والإجهاد الرقمي في تأثير التجول العقلي على الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة". EKB Journal Management System, 91, .1, 2025, 106-183. doi: 10.21608/mkmgt.2025.371796.1923
شلبي, . (2025). 'الدور الوسيط لكل من التحكم الانتباهى والإجهاد الرقمي في تأثير التجول العقلي على الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة', EKB Journal Management System, 91(.1), pp. 106-183. doi: 10.21608/mkmgt.2025.371796.1923
شلبي, . الدور الوسيط لكل من التحكم الانتباهى والإجهاد الرقمي في تأثير التجول العقلي على الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة. EKB Journal Management System, 2025; 91(.1): 106-183. doi: 10.21608/mkmgt.2025.371796.1923