أثر روبوتات الدردشة ببيئة إلكترونية لإدارة الأنشطة التعليمية في تنمية مهارات البرمجة وحل مشكلاتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم Developing a Proposed Model for Chatbots in an e-Learning Environment to Manage Instructional Activities and its Effect on Enhancing Programming Skills and Problem Solving among Instructional Technology Students
عبد العاطي, ., موسى, ., مجاهد, ., شحاته, . (2025). أثر روبوتات الدردشة ببيئة إلكترونية لإدارة الأنشطة التعليمية في تنمية مهارات البرمجة وحل مشكلاتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم Developing a Proposed Model for Chatbots in an e-Learning Environment to Manage Instructional Activities and its Effect on Enhancing Programming Skills and Problem Solving among Instructional Technology Students. EKB Journal Management System, 31(1.2), 541-615. doi: 10.21608/jsu.2025.422120
عبدالعزيز السيد عبدالعزيز عبد العاطي; محمد أحمد فرج موسى; سهام عبد الحافظ مجاهد; جمال عبدالناصر محمود شحاته. "أثر روبوتات الدردشة ببيئة إلكترونية لإدارة الأنشطة التعليمية في تنمية مهارات البرمجة وحل مشكلاتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم Developing a Proposed Model for Chatbots in an e-Learning Environment to Manage Instructional Activities and its Effect on Enhancing Programming Skills and Problem Solving among Instructional Technology Students". EKB Journal Management System, 31, 1.2, 2025, 541-615. doi: 10.21608/jsu.2025.422120
عبد العاطي, ., موسى, ., مجاهد, ., شحاته, . (2025). 'أثر روبوتات الدردشة ببيئة إلكترونية لإدارة الأنشطة التعليمية في تنمية مهارات البرمجة وحل مشكلاتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم Developing a Proposed Model for Chatbots in an e-Learning Environment to Manage Instructional Activities and its Effect on Enhancing Programming Skills and Problem Solving among Instructional Technology Students', EKB Journal Management System, 31(1.2), pp. 541-615. doi: 10.21608/jsu.2025.422120
عبد العاطي, ., موسى, ., مجاهد, ., شحاته, . أثر روبوتات الدردشة ببيئة إلكترونية لإدارة الأنشطة التعليمية في تنمية مهارات البرمجة وحل مشكلاتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم Developing a Proposed Model for Chatbots in an e-Learning Environment to Manage Instructional Activities and its Effect on Enhancing Programming Skills and Problem Solving among Instructional Technology Students. EKB Journal Management System, 2025; 31(1.2): 541-615. doi: 10.21608/jsu.2025.422120