أثر برنامج مقترح قائم على المسؤولية والحرية القرائية في تحسين اكتساب مهارات القراءة الجهرية والفهم لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي
الغامدي, . (2025). أثر برنامج مقترح قائم على المسؤولية والحرية القرائية في تحسين اكتساب مهارات القراءة الجهرية والفهم لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 33(1), 295-338. doi: 10.21608/ssj.2025.422237
د/ علي عوض محمد الغامدي. "أثر برنامج مقترح قائم على المسؤولية والحرية القرائية في تحسين اكتساب مهارات القراءة الجهرية والفهم لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 33, 1, 2025, 295-338. doi: 10.21608/ssj.2025.422237
الغامدي, . (2025). 'أثر برنامج مقترح قائم على المسؤولية والحرية القرائية في تحسين اكتساب مهارات القراءة الجهرية والفهم لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 295-338. doi: 10.21608/ssj.2025.422237
الغامدي, . أثر برنامج مقترح قائم على المسؤولية والحرية القرائية في تحسين اكتساب مهارات القراءة الجهرية والفهم لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2025; 33(1): 295-338. doi: 10.21608/ssj.2025.422237