تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية بوسائل الإعلام التقليدية والرقمية وعلاقته بمشاركتهم فى الأنشطة التطوعية
صبرى عباس, . (2025). تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية بوسائل الإعلام التقليدية والرقمية وعلاقته بمشاركتهم فى الأنشطة التطوعية. EKB Journal Management System, 31(31), 247-318. doi: 10.21608/mjsm.2025.352868.1203
رضوى صبرى عباس. "تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية بوسائل الإعلام التقليدية والرقمية وعلاقته بمشاركتهم فى الأنشطة التطوعية". EKB Journal Management System, 31, 31, 2025, 247-318. doi: 10.21608/mjsm.2025.352868.1203
صبرى عباس, . (2025). 'تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية بوسائل الإعلام التقليدية والرقمية وعلاقته بمشاركتهم فى الأنشطة التطوعية', EKB Journal Management System, 31(31), pp. 247-318. doi: 10.21608/mjsm.2025.352868.1203
صبرى عباس, . تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية بوسائل الإعلام التقليدية والرقمية وعلاقته بمشاركتهم فى الأنشطة التطوعية. EKB Journal Management System, 2025; 31(31): 247-318. doi: 10.21608/mjsm.2025.352868.1203