"دور التسويق الاجتماعي في تنمية ثقافة العمل الحر لدى الشباب الجامعي من منظور طريقة العمل مع الجماعات"
عبد الغني, . (2025). "دور التسويق الاجتماعي في تنمية ثقافة العمل الحر لدى الشباب الجامعي من منظور طريقة العمل مع الجماعات". EKB Journal Management System, 44(205), 99-124. doi: 10.21608/jsrep.2025.422547
سمير عبد المنعم عبد الغني. ""دور التسويق الاجتماعي في تنمية ثقافة العمل الحر لدى الشباب الجامعي من منظور طريقة العمل مع الجماعات"". EKB Journal Management System, 44, 205, 2025, 99-124. doi: 10.21608/jsrep.2025.422547
عبد الغني, . (2025). '"دور التسويق الاجتماعي في تنمية ثقافة العمل الحر لدى الشباب الجامعي من منظور طريقة العمل مع الجماعات"', EKB Journal Management System, 44(205), pp. 99-124. doi: 10.21608/jsrep.2025.422547
عبد الغني, . "دور التسويق الاجتماعي في تنمية ثقافة العمل الحر لدى الشباب الجامعي من منظور طريقة العمل مع الجماعات". EKB Journal Management System, 2025; 44(205): 99-124. doi: 10.21608/jsrep.2025.422547