نمذجة العلاقات السببية بين التفكير الايجابى والدافعية الاكاديمية والذكاء الناجح لدى الطالبات المعلمات بكلية التربية للطفولة المبكرة
إبراهيم, . (2025). نمذجة العلاقات السببية بين التفكير الايجابى والدافعية الاكاديمية والذكاء الناجح لدى الطالبات المعلمات بكلية التربية للطفولة المبكرة. EKB Journal Management System, 34(1), 263-342. doi: 10.21608/jfkgp.2025.370715.1249
راندا يس محمد إبراهيم. "نمذجة العلاقات السببية بين التفكير الايجابى والدافعية الاكاديمية والذكاء الناجح لدى الطالبات المعلمات بكلية التربية للطفولة المبكرة". EKB Journal Management System, 34, 1, 2025, 263-342. doi: 10.21608/jfkgp.2025.370715.1249
إبراهيم, . (2025). 'نمذجة العلاقات السببية بين التفكير الايجابى والدافعية الاكاديمية والذكاء الناجح لدى الطالبات المعلمات بكلية التربية للطفولة المبكرة', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 263-342. doi: 10.21608/jfkgp.2025.370715.1249
إبراهيم, . نمذجة العلاقات السببية بين التفكير الايجابى والدافعية الاكاديمية والذكاء الناجح لدى الطالبات المعلمات بكلية التربية للطفولة المبكرة. EKB Journal Management System, 2025; 34(1): 263-342. doi: 10.21608/jfkgp.2025.370715.1249