"استخدام التحليل العاملى في تحديد العوامل المؤثرة على رضا المستفيدين من خدمات الغرفة التجارية الصناعية بالطائف"
شهاب الدين, . (2025). "استخدام التحليل العاملى في تحديد العوامل المؤثرة على رضا المستفيدين من خدمات الغرفة التجارية الصناعية بالطائف". EKB Journal Management System, 47(2), 746-783. doi: 10.21608/zcom.2025.364741.1423
محمد مصطفى شهاب الدين. ""استخدام التحليل العاملى في تحديد العوامل المؤثرة على رضا المستفيدين من خدمات الغرفة التجارية الصناعية بالطائف"". EKB Journal Management System, 47, 2, 2025, 746-783. doi: 10.21608/zcom.2025.364741.1423
شهاب الدين, . (2025). '"استخدام التحليل العاملى في تحديد العوامل المؤثرة على رضا المستفيدين من خدمات الغرفة التجارية الصناعية بالطائف"', EKB Journal Management System, 47(2), pp. 746-783. doi: 10.21608/zcom.2025.364741.1423
شهاب الدين, . "استخدام التحليل العاملى في تحديد العوامل المؤثرة على رضا المستفيدين من خدمات الغرفة التجارية الصناعية بالطائف". EKB Journal Management System, 2025; 47(2): 746-783. doi: 10.21608/zcom.2025.364741.1423