الدلالات التنبؤية لاستراتيجيات العبء المعرفي بمهارات الذاكرة لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية
ريه, ., الشامي, ., سعد, . (2025). الدلالات التنبؤية لاستراتيجيات العبء المعرفي بمهارات الذاكرة لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 40(93.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2025.353627.1541
مروه محمد ريه; جمال الدين محمد الشامي; هبة محمد سعد. "الدلالات التنبؤية لاستراتيجيات العبء المعرفي بمهارات الذاكرة لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 40, 93.02, 2025, -. doi: 10.21608/jsdu.2025.353627.1541
ريه, ., الشامي, ., سعد, . (2025). 'الدلالات التنبؤية لاستراتيجيات العبء المعرفي بمهارات الذاكرة لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 40(93.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2025.353627.1541
ريه, ., الشامي, ., سعد, . الدلالات التنبؤية لاستراتيجيات العبء المعرفي بمهارات الذاكرة لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 40(93.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2025.353627.1541