اثر التسويق بالتوصية علي اختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء شركات الأجهزة الالكترونية من الجيل Z ”
محمد يوسف بدر, ., على عبد الهادى, . (2025). اثر التسويق بالتوصية علي اختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء شركات الأجهزة الالكترونية من الجيل Z ”. EKB Journal Management System, 4(13), 265-288. doi: 10.21608/ijaefs.2025.365578.1064
د.سحر حمدي محمد يوسف بدر; د.غاده محمد على عبد الهادى. "اثر التسويق بالتوصية علي اختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء شركات الأجهزة الالكترونية من الجيل Z ”". EKB Journal Management System, 4, 13, 2025, 265-288. doi: 10.21608/ijaefs.2025.365578.1064
محمد يوسف بدر, ., على عبد الهادى, . (2025). 'اثر التسويق بالتوصية علي اختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء شركات الأجهزة الالكترونية من الجيل Z ”', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 265-288. doi: 10.21608/ijaefs.2025.365578.1064
محمد يوسف بدر, ., على عبد الهادى, . اثر التسويق بالتوصية علي اختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء شركات الأجهزة الالكترونية من الجيل Z ”. EKB Journal Management System, 2025; 4(13): 265-288. doi: 10.21608/ijaefs.2025.365578.1064