تأثير الألوان في الحملات الاعلانية علي نية الشراء عند توسيط الصورة الذهنية للعلامة التجارية دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التسوق الالكترونية لأجهزة الهواتف المحمولة في جمهورية مصر العربية
عبد الله شعراوي, . (2025). تأثير الألوان في الحملات الاعلانية علي نية الشراء عند توسيط الصورة الذهنية للعلامة التجارية دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التسوق الالكترونية لأجهزة الهواتف المحمولة في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 4(13), 289-348. doi: 10.21608/ijaefs.2025.362127.1063
د.دينا محمد عبد الحميد عبد الله شعراوي. "تأثير الألوان في الحملات الاعلانية علي نية الشراء عند توسيط الصورة الذهنية للعلامة التجارية دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التسوق الالكترونية لأجهزة الهواتف المحمولة في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 4, 13, 2025, 289-348. doi: 10.21608/ijaefs.2025.362127.1063
عبد الله شعراوي, . (2025). 'تأثير الألوان في الحملات الاعلانية علي نية الشراء عند توسيط الصورة الذهنية للعلامة التجارية دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التسوق الالكترونية لأجهزة الهواتف المحمولة في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 289-348. doi: 10.21608/ijaefs.2025.362127.1063
عبد الله شعراوي, . تأثير الألوان في الحملات الاعلانية علي نية الشراء عند توسيط الصورة الذهنية للعلامة التجارية دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التسوق الالكترونية لأجهزة الهواتف المحمولة في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2025; 4(13): 289-348. doi: 10.21608/ijaefs.2025.362127.1063