أثر استخدام بيئة تعلُّم تكيُّفيّة معتمدة على أنماط التعلُّم في تنمية الجانب الأدائي لمهارات برمجة الروبوت الافتراضي لدى طالبات الصف الأول المتوسط
الحربي, ., العريفي, . (2025). أثر استخدام بيئة تعلُّم تكيُّفيّة معتمدة على أنماط التعلُّم في تنمية الجانب الأدائي لمهارات برمجة الروبوت الافتراضي لدى طالبات الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 132(132), 233-289. doi: 10.21608/edusohag.2025.360604.1669
منال الحربي; رباب العريفي. "أثر استخدام بيئة تعلُّم تكيُّفيّة معتمدة على أنماط التعلُّم في تنمية الجانب الأدائي لمهارات برمجة الروبوت الافتراضي لدى طالبات الصف الأول المتوسط". EKB Journal Management System, 132, 132, 2025, 233-289. doi: 10.21608/edusohag.2025.360604.1669
الحربي, ., العريفي, . (2025). 'أثر استخدام بيئة تعلُّم تكيُّفيّة معتمدة على أنماط التعلُّم في تنمية الجانب الأدائي لمهارات برمجة الروبوت الافتراضي لدى طالبات الصف الأول المتوسط', EKB Journal Management System, 132(132), pp. 233-289. doi: 10.21608/edusohag.2025.360604.1669
الحربي, ., العريفي, . أثر استخدام بيئة تعلُّم تكيُّفيّة معتمدة على أنماط التعلُّم في تنمية الجانب الأدائي لمهارات برمجة الروبوت الافتراضي لدى طالبات الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2025; 132(132): 233-289. doi: 10.21608/edusohag.2025.360604.1669