نموذج بنائي للعلاقات بين الذكاء الناجح والشغف الأكاديمي والرفاهية الأكاديمية لدى طلبة المرحلة الثانوية.
سعد, . (2025). نموذج بنائي للعلاقات بين الذكاء الناجح والشغف الأكاديمي والرفاهية الأكاديمية لدى طلبة المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 132(132), 785-895. doi: 10.21608/edusohag.2025.364099.1677
هبة سعد. "نموذج بنائي للعلاقات بين الذكاء الناجح والشغف الأكاديمي والرفاهية الأكاديمية لدى طلبة المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 132, 132, 2025, 785-895. doi: 10.21608/edusohag.2025.364099.1677
سعد, . (2025). 'نموذج بنائي للعلاقات بين الذكاء الناجح والشغف الأكاديمي والرفاهية الأكاديمية لدى طلبة المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 132(132), pp. 785-895. doi: 10.21608/edusohag.2025.364099.1677
سعد, . نموذج بنائي للعلاقات بين الذكاء الناجح والشغف الأكاديمي والرفاهية الأكاديمية لدى طلبة المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2025; 132(132): 785-895. doi: 10.21608/edusohag.2025.364099.1677