تأثير ممارسات التسويق الخادع على البراعة التسويقية: دراسة حالة شركات الطيران المصرية
عصمت, ., محمد, ., العزب, ., مرزوق, . (2025). تأثير ممارسات التسويق الخادع على البراعة التسويقية: دراسة حالة شركات الطيران المصرية. EKB Journal Management System, 9(1), 1-25. doi: 10.21608/mfth.2025.422911
وسام سعيد عصمت; حميدة عبد السميع محمد; محمود رمضان العزب; أسماء محمود مرزوق. "تأثير ممارسات التسويق الخادع على البراعة التسويقية: دراسة حالة شركات الطيران المصرية". EKB Journal Management System, 9, 1, 2025, 1-25. doi: 10.21608/mfth.2025.422911
عصمت, ., محمد, ., العزب, ., مرزوق, . (2025). 'تأثير ممارسات التسويق الخادع على البراعة التسويقية: دراسة حالة شركات الطيران المصرية', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 1-25. doi: 10.21608/mfth.2025.422911
عصمت, ., محمد, ., العزب, ., مرزوق, . تأثير ممارسات التسويق الخادع على البراعة التسويقية: دراسة حالة شركات الطيران المصرية. EKB Journal Management System, 2025; 9(1): 1-25. doi: 10.21608/mfth.2025.422911