فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي
العلمي, ., مرواد, ., عبد المقصود, . (2025). فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 40(93.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2025.367054.1557
علا درويش مرسى العلمي; علاء عبد الله أحمد مرواد; ناهد فهمي عبد المقصود. "فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 40, 93.03, 2025, -. doi: 10.21608/jsdu.2025.367054.1557
العلمي, ., مرواد, ., عبد المقصود, . (2025). 'فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 40(93.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2025.367054.1557
العلمي, ., مرواد, ., عبد المقصود, . فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2025; 40(93.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2025.367054.1557