استراتيجيات التسويق السياسي للانتخابات الرئاسية في الصحف المصرية : دراسه تطبيقيه على الانتخابات الرئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير
ابراهيم, . (2016). استراتيجيات التسويق السياسي للانتخابات الرئاسية في الصحف المصرية : دراسه تطبيقيه على الانتخابات الرئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير. EKB Journal Management System, 17(41), 273-342. doi: 10.21608/jfabsu.2016.423108
أ / نجلاء توفيق محمود ابراهيم. "استراتيجيات التسويق السياسي للانتخابات الرئاسية في الصحف المصرية : دراسه تطبيقيه على الانتخابات الرئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير". EKB Journal Management System, 17, 41, 2016, 273-342. doi: 10.21608/jfabsu.2016.423108
ابراهيم, . (2016). 'استراتيجيات التسويق السياسي للانتخابات الرئاسية في الصحف المصرية : دراسه تطبيقيه على الانتخابات الرئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير', EKB Journal Management System, 17(41), pp. 273-342. doi: 10.21608/jfabsu.2016.423108
ابراهيم, . استراتيجيات التسويق السياسي للانتخابات الرئاسية في الصحف المصرية : دراسه تطبيقيه على الانتخابات الرئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير. EKB Journal Management System, 2016; 17(41): 273-342. doi: 10.21608/jfabsu.2016.423108