الكتابة عن المجازاة باسماء الله الحسنى في فواصل الأيات – نموذج للتربية القراأنية | ||||
مجلة کلية الآداب . جامعة بني سويف | ||||
Volume 16, Issue 36, September 2015, Page 365-398 PDF (14.38 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfabsu.2015.423350 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
رباب صالح جمال* | ||||
Abstract | ||||
مستخلص: هدفت الدراسة التعرف على ايات دلاله اسماء الله الحسنى على الجزاء، والكتابة عن المجازاة، وارتباط العلم بالجزاء، وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، ومن نتائج هذه الداسة ان دراسة الايات التي تقع فيها فاصلتها اسم من اسماء الله الحسنى الدالة على العلموالخبرة والشهادة انها يرادبها الجزاء. . وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي | ||||
Keywords | ||||
الكتابة عن المجازاة باسماء الله الحسنى....فواصل الأيات | ||||
Statistics Article View: 58 PDF Download: 626 |
||||