تأثير التسويق التدّخلى على المرونة التسويقية في صناعة الطيران: منظور وظيفى
عصمت, ., محمد, ., العزب, ., مرزوق, . (2025). تأثير التسويق التدّخلى على المرونة التسويقية في صناعة الطيران: منظور وظيفى. EKB Journal Management System, 9(1), 26-45. doi: 10.21608/mfth.2025.423495
وسام سعيد عصمت; حميدة عبد السميع محمد; محمود رمضان العزب; أسماء محمود مرزوق. "تأثير التسويق التدّخلى على المرونة التسويقية في صناعة الطيران: منظور وظيفى". EKB Journal Management System, 9, 1, 2025, 26-45. doi: 10.21608/mfth.2025.423495
عصمت, ., محمد, ., العزب, ., مرزوق, . (2025). 'تأثير التسويق التدّخلى على المرونة التسويقية في صناعة الطيران: منظور وظيفى', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 26-45. doi: 10.21608/mfth.2025.423495
عصمت, ., محمد, ., العزب, ., مرزوق, . تأثير التسويق التدّخلى على المرونة التسويقية في صناعة الطيران: منظور وظيفى. EKB Journal Management System, 2025; 9(1): 26-45. doi: 10.21608/mfth.2025.423495