"أثر مستوى كثافة عناصر المحفزات الرقمية بمقرر إلكتروني واسع الانتشار (MOOC) في تنمية مهارات إنتاج أنشطة التعلم الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية"
الجندي, ., العطار, . (2024). "أثر مستوى كثافة عناصر المحفزات الرقمية بمقرر إلكتروني واسع الانتشار (MOOC) في تنمية مهارات إنتاج أنشطة التعلم الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية". EKB Journal Management System, 43(204), 631-727. doi: 10.21608/jsrep.2024.423521
باسم محمد عبده الجندي; بسيوني عبد الرحمن بسيوني العطار. ""أثر مستوى كثافة عناصر المحفزات الرقمية بمقرر إلكتروني واسع الانتشار (MOOC) في تنمية مهارات إنتاج أنشطة التعلم الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية"". EKB Journal Management System, 43, 204, 2024, 631-727. doi: 10.21608/jsrep.2024.423521
الجندي, ., العطار, . (2024). '"أثر مستوى كثافة عناصر المحفزات الرقمية بمقرر إلكتروني واسع الانتشار (MOOC) في تنمية مهارات إنتاج أنشطة التعلم الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية"', EKB Journal Management System, 43(204), pp. 631-727. doi: 10.21608/jsrep.2024.423521
الجندي, ., العطار, . "أثر مستوى كثافة عناصر المحفزات الرقمية بمقرر إلكتروني واسع الانتشار (MOOC) في تنمية مهارات إنتاج أنشطة التعلم الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية". EKB Journal Management System, 2024; 43(204): 631-727. doi: 10.21608/jsrep.2024.423521