تصورات مُعلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية حول تحديات تقويم أداء تلاميذهم في ضوء منهج التعليم العام
ALQAHTANI, N. (2025). تصورات مُعلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية حول تحديات تقويم أداء تلاميذهم في ضوء منهج التعليم العام. EKB Journal Management System, 91(2), 470-508. doi: 10.21608/mkmgt.2025.375211.1936
NADA ALQAHTANI. "تصورات مُعلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية حول تحديات تقويم أداء تلاميذهم في ضوء منهج التعليم العام". EKB Journal Management System, 91, 2, 2025, 470-508. doi: 10.21608/mkmgt.2025.375211.1936
ALQAHTANI, N. (2025). 'تصورات مُعلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية حول تحديات تقويم أداء تلاميذهم في ضوء منهج التعليم العام', EKB Journal Management System, 91(2), pp. 470-508. doi: 10.21608/mkmgt.2025.375211.1936
ALQAHTANI, N. تصورات مُعلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية حول تحديات تقويم أداء تلاميذهم في ضوء منهج التعليم العام. EKB Journal Management System, 2025; 91(2): 470-508. doi: 10.21608/mkmgt.2025.375211.1936