العوامل المؤثرة في فاعلية الاتجاهات الرائجة "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر: دراسة ميدانية
جمعة, . (2025). العوامل المؤثرة في فاعلية الاتجاهات الرائجة "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 74(2), 743-844. doi: 10.21608/jsb.2025.358291.1883
شيماء عز الدين زكي جمعة. "العوامل المؤثرة في فاعلية الاتجاهات الرائجة "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 74, 2, 2025, 743-844. doi: 10.21608/jsb.2025.358291.1883
جمعة, . (2025). 'العوامل المؤثرة في فاعلية الاتجاهات الرائجة "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 74(2), pp. 743-844. doi: 10.21608/jsb.2025.358291.1883
جمعة, . العوامل المؤثرة في فاعلية الاتجاهات الرائجة "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 74(2): 743-844. doi: 10.21608/jsb.2025.358291.1883