أثر التسويق الأخضر عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نية المستهلك المصري لشراء المنتجات الخضراء
السيد, . (2025). أثر التسويق الأخضر عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نية المستهلك المصري لشراء المنتجات الخضراء. EKB Journal Management System, 74(2), 1119-1182. doi: 10.21608/jsb.2025.361792.1887
فتحية صبري عبد الرحمن السيد. "أثر التسويق الأخضر عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نية المستهلك المصري لشراء المنتجات الخضراء". EKB Journal Management System, 74, 2, 2025, 1119-1182. doi: 10.21608/jsb.2025.361792.1887
السيد, . (2025). 'أثر التسويق الأخضر عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نية المستهلك المصري لشراء المنتجات الخضراء', EKB Journal Management System, 74(2), pp. 1119-1182. doi: 10.21608/jsb.2025.361792.1887
السيد, . أثر التسويق الأخضر عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نية المستهلك المصري لشراء المنتجات الخضراء. EKB Journal Management System, 2025; 74(2): 1119-1182. doi: 10.21608/jsb.2025.361792.1887