دمج العلامة التجارية في الألعاب: دراسة تطبيقية لنموذج MEGA على الإعلان الضمني في الألعاب الإلكترونية
الشربيني, . (2025). دمج العلامة التجارية في الألعاب: دراسة تطبيقية لنموذج MEGA على الإعلان الضمني في الألعاب الإلكترونية. EKB Journal Management System, 74(3), 1907-1984. doi: 10.21608/jsb.2025.366385.1898
نسرين الشربيني. "دمج العلامة التجارية في الألعاب: دراسة تطبيقية لنموذج MEGA على الإعلان الضمني في الألعاب الإلكترونية". EKB Journal Management System, 74, 3, 2025, 1907-1984. doi: 10.21608/jsb.2025.366385.1898
الشربيني, . (2025). 'دمج العلامة التجارية في الألعاب: دراسة تطبيقية لنموذج MEGA على الإعلان الضمني في الألعاب الإلكترونية', EKB Journal Management System, 74(3), pp. 1907-1984. doi: 10.21608/jsb.2025.366385.1898
الشربيني, . دمج العلامة التجارية في الألعاب: دراسة تطبيقية لنموذج MEGA على الإعلان الضمني في الألعاب الإلكترونية. EKB Journal Management System, 2025; 74(3): 1907-1984. doi: 10.21608/jsb.2025.366385.1898