العلاقة بين استراتيجيات التسويق وقرارات شراء السيارات لدى المستهلكين في مصر
عبد الدايم, ., كسوات, ., عبدالله, ., علي, . (2025). العلاقة بين استراتيجيات التسويق وقرارات شراء السيارات لدى المستهلكين في مصر. EKB Journal Management System, 74(3), 2289-2314. doi: 10.21608/jsb.2025.355426.1880
فداء عبد الدايم; سارة كسوات; منار عبدالله; عبدالمنعم علي. "العلاقة بين استراتيجيات التسويق وقرارات شراء السيارات لدى المستهلكين في مصر". EKB Journal Management System, 74, 3, 2025, 2289-2314. doi: 10.21608/jsb.2025.355426.1880
عبد الدايم, ., كسوات, ., عبدالله, ., علي, . (2025). 'العلاقة بين استراتيجيات التسويق وقرارات شراء السيارات لدى المستهلكين في مصر', EKB Journal Management System, 74(3), pp. 2289-2314. doi: 10.21608/jsb.2025.355426.1880
عبد الدايم, ., كسوات, ., عبدالله, ., علي, . العلاقة بين استراتيجيات التسويق وقرارات شراء السيارات لدى المستهلكين في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 74(3): 2289-2314. doi: 10.21608/jsb.2025.355426.1880