أثر استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ديبونسكي (APOS) المدعمة بمناقشات الرياضيات المنتجة في تنمية الإستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الثاني ثانوي The Effect of a Teaching Strategy based on Dubinsky's Theory (APOS) supported by Productive Mathematics Discussions on developing Conceptual Understanding among Second-Year Secondary School Students
الدبيان, ., الحربي, . (2025). أثر استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ديبونسكي (APOS) المدعمة بمناقشات الرياضيات المنتجة في تنمية الإستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الثاني ثانوي The Effect of a Teaching Strategy based on Dubinsky's Theory (APOS) supported by Productive Mathematics Discussions on developing Conceptual Understanding among Second-Year Secondary School Students. EKB Journal Management System, 28(1), 172-193. doi: 10.21608/armin.2025.423843
أ‌. عهود بنت حمد محمد الدبيان; محمد بن صنت الحربي. "أثر استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ديبونسكي (APOS) المدعمة بمناقشات الرياضيات المنتجة في تنمية الإستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الثاني ثانوي The Effect of a Teaching Strategy based on Dubinsky's Theory (APOS) supported by Productive Mathematics Discussions on developing Conceptual Understanding among Second-Year Secondary School Students". EKB Journal Management System, 28, 1, 2025, 172-193. doi: 10.21608/armin.2025.423843
الدبيان, ., الحربي, . (2025). 'أثر استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ديبونسكي (APOS) المدعمة بمناقشات الرياضيات المنتجة في تنمية الإستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الثاني ثانوي The Effect of a Teaching Strategy based on Dubinsky's Theory (APOS) supported by Productive Mathematics Discussions on developing Conceptual Understanding among Second-Year Secondary School Students', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 172-193. doi: 10.21608/armin.2025.423843
الدبيان, ., الحربي, . أثر استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ديبونسكي (APOS) المدعمة بمناقشات الرياضيات المنتجة في تنمية الإستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الثاني ثانوي The Effect of a Teaching Strategy based on Dubinsky's Theory (APOS) supported by Productive Mathematics Discussions on developing Conceptual Understanding among Second-Year Secondary School Students. EKB Journal Management System, 2025; 28(1): 172-193. doi: 10.21608/armin.2025.423843