فاعلية دليل معلم لمنهج "العلوم المتكاملة للصف الأول الثانوي" قائم على مهارات التفكير التصميمي لتنمية مهارات حل المشكلة الإبداعي
الدفراوي, . (2025). فاعلية دليل معلم لمنهج "العلوم المتكاملة للصف الأول الثانوي" قائم على مهارات التفكير التصميمي لتنمية مهارات حل المشكلة الإبداعي. EKB Journal Management System, 35(1), 383-441. doi: 10.21608/jealex.2025.356945.1083
نرمين محمد حمدي الدفراوي. "فاعلية دليل معلم لمنهج "العلوم المتكاملة للصف الأول الثانوي" قائم على مهارات التفكير التصميمي لتنمية مهارات حل المشكلة الإبداعي". EKB Journal Management System, 35, 1, 2025, 383-441. doi: 10.21608/jealex.2025.356945.1083
الدفراوي, . (2025). 'فاعلية دليل معلم لمنهج "العلوم المتكاملة للصف الأول الثانوي" قائم على مهارات التفكير التصميمي لتنمية مهارات حل المشكلة الإبداعي', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 383-441. doi: 10.21608/jealex.2025.356945.1083
الدفراوي, . فاعلية دليل معلم لمنهج "العلوم المتكاملة للصف الأول الثانوي" قائم على مهارات التفكير التصميمي لتنمية مهارات حل المشكلة الإبداعي. EKB Journal Management System, 2025; 35(1): 383-441. doi: 10.21608/jealex.2025.356945.1083