مستوى معرفة وتطبيق معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة لاستراتيجية القراءة التشاركية في تحسين مستوى الفهم القرائي
بن عوض الله الثمالي, ., بن عبد الله أبا عود, . (2025). مستوى معرفة وتطبيق معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة لاستراتيجية القراءة التشاركية في تحسين مستوى الفهم القرائي. EKB Journal Management System, 17(2), 57-96. doi: 10.21608/jehs.2025.424298
أ/ عبد الله بن عوض الله الثمالي; أ.د/ عبد الرحمن بن عبد الله أبا عود. "مستوى معرفة وتطبيق معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة لاستراتيجية القراءة التشاركية في تحسين مستوى الفهم القرائي". EKB Journal Management System, 17, 2, 2025, 57-96. doi: 10.21608/jehs.2025.424298
بن عوض الله الثمالي, ., بن عبد الله أبا عود, . (2025). 'مستوى معرفة وتطبيق معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة لاستراتيجية القراءة التشاركية في تحسين مستوى الفهم القرائي', EKB Journal Management System, 17(2), pp. 57-96. doi: 10.21608/jehs.2025.424298
بن عوض الله الثمالي, ., بن عبد الله أبا عود, . مستوى معرفة وتطبيق معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة لاستراتيجية القراءة التشاركية في تحسين مستوى الفهم القرائي. EKB Journal Management System, 2025; 17(2): 57-96. doi: 10.21608/jehs.2025.424298