العواملُ المؤثِّرة على الاتِّجاهات والْكفاءة الذَّاتيَّة لَدى مُعَلمِي التَّلاميذ ذَوِي الإعاقة فِي مَدارِس الدَّمْج الشَّامل لِلْمرْحلة الابْتدائيَّة
الكريداء, . (2025). العواملُ المؤثِّرة على الاتِّجاهات والْكفاءة الذَّاتيَّة لَدى مُعَلمِي التَّلاميذ ذَوِي الإعاقة فِي مَدارِس الدَّمْج الشَّامل لِلْمرْحلة الابْتدائيَّة. EKB Journal Management System, 26(4), 38-67. doi: 10.21608/jsre.2025.349668.1760
علي بن عبدالعزيز الكريداء. "العواملُ المؤثِّرة على الاتِّجاهات والْكفاءة الذَّاتيَّة لَدى مُعَلمِي التَّلاميذ ذَوِي الإعاقة فِي مَدارِس الدَّمْج الشَّامل لِلْمرْحلة الابْتدائيَّة". EKB Journal Management System, 26, 4, 2025, 38-67. doi: 10.21608/jsre.2025.349668.1760
الكريداء, . (2025). 'العواملُ المؤثِّرة على الاتِّجاهات والْكفاءة الذَّاتيَّة لَدى مُعَلمِي التَّلاميذ ذَوِي الإعاقة فِي مَدارِس الدَّمْج الشَّامل لِلْمرْحلة الابْتدائيَّة', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 38-67. doi: 10.21608/jsre.2025.349668.1760
الكريداء, . العواملُ المؤثِّرة على الاتِّجاهات والْكفاءة الذَّاتيَّة لَدى مُعَلمِي التَّلاميذ ذَوِي الإعاقة فِي مَدارِس الدَّمْج الشَّامل لِلْمرْحلة الابْتدائيَّة. EKB Journal Management System, 2025; 26(4): 38-67. doi: 10.21608/jsre.2025.349668.1760