نظام الفصول الدراسية الثلاثة وأثره على مخرجات التعلم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس- جامعة جازان كنموذج دراسة حالة
بريك, . (2025). نظام الفصول الدراسية الثلاثة وأثره على مخرجات التعلم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس- جامعة جازان كنموذج دراسة حالة. EKB Journal Management System, 26(4), 68-104. doi: 10.21608/jsre.2025.348724.1758
فاطمه محمد أحمد بريك. "نظام الفصول الدراسية الثلاثة وأثره على مخرجات التعلم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس- جامعة جازان كنموذج دراسة حالة". EKB Journal Management System, 26, 4, 2025, 68-104. doi: 10.21608/jsre.2025.348724.1758
بريك, . (2025). 'نظام الفصول الدراسية الثلاثة وأثره على مخرجات التعلم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس- جامعة جازان كنموذج دراسة حالة', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 68-104. doi: 10.21608/jsre.2025.348724.1758
بريك, . نظام الفصول الدراسية الثلاثة وأثره على مخرجات التعلم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس- جامعة جازان كنموذج دراسة حالة. EKB Journal Management System, 2025; 26(4): 68-104. doi: 10.21608/jsre.2025.348724.1758