اتجاه الجمهور المصرى نحو تبنى الشركات لتطبيقات الذكاء الإصطناعى بإدارة علاقة العملاء وانعكاسه على إستجابتهم السلوكية
محمود, . (2025). اتجاه الجمهور المصرى نحو تبنى الشركات لتطبيقات الذكاء الإصطناعى بإدارة علاقة العملاء وانعكاسه على إستجابتهم السلوكية. EKB Journal Management System, 2025(91), 175-279. doi: 10.21608/ejsc.2025.424390
سارة محمود عبد العزيز محمود. "اتجاه الجمهور المصرى نحو تبنى الشركات لتطبيقات الذكاء الإصطناعى بإدارة علاقة العملاء وانعكاسه على إستجابتهم السلوكية". EKB Journal Management System, 2025, 91, 2025, 175-279. doi: 10.21608/ejsc.2025.424390
محمود, . (2025). 'اتجاه الجمهور المصرى نحو تبنى الشركات لتطبيقات الذكاء الإصطناعى بإدارة علاقة العملاء وانعكاسه على إستجابتهم السلوكية', EKB Journal Management System, 2025(91), pp. 175-279. doi: 10.21608/ejsc.2025.424390
محمود, . اتجاه الجمهور المصرى نحو تبنى الشركات لتطبيقات الذكاء الإصطناعى بإدارة علاقة العملاء وانعكاسه على إستجابتهم السلوكية. EKB Journal Management System, 2025; 2025(91): 175-279. doi: 10.21608/ejsc.2025.424390