"تعزيز مهارات المصمم الصناعى باستخدام تطبيقات التعليم الإفتراضي )الحياة الثانية) " | ||||
المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||||
Volume 13, Issue 46.5, April 2025, Page 1597-1599 PDF (1.49 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejos.2025.424404 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
Sayed Mohamed ![]() | ||||
Faculty of Education, Helwan University, Cairo, Egypt | ||||
Abstract | ||||
في عصر التكنولوجيا المتقدمة، أصبح التعليم الإفتراضي من أهم أشكال التعلم التي توفر فرصًا واسعة للمتعلمين للاستفادة من أدوات تعليمية متنوعة دون قيود الزمن والمكان. يعزز التفاعل بين المعلمين والطلاب ويحفز الابتكار في طرق التدريس. يعاني المصممون من صعوبة في تحسين مهاراتهم بسبب قلة الفرص التدريبية الواقعية. يوفر التعليم الإفتراضي بيئات تفاعلية تُمكّن المصممين من ممارسة مهاراتهم في محاكاة واقعية. يركز البحث على دور تطبيقات مثل "الحياة الثانية" في تطوير مهارات المصممين الصناعيين، مما يسهم في تعلم تقنيات جديدة وتحسين مهاراتهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة مقارنة بالطرق التقليدية. | ||||
Keywords | ||||
التعليم الإفتراضى; الحياة الثانية; المصمم الصناعى | ||||
Statistics Article View: 98 PDF Download: 43 |
||||