برنامج تدريبي قائم على مدخل (STEAM) وأثره في تنمية مستويات عمق المعرفة لدى معلمات التربية الفنية في المرحلة الابتدائية
بنت تركي العصيمي, . (2025). برنامج تدريبي قائم على مدخل (STEAM) وأثره في تنمية مستويات عمق المعرفة لدى معلمات التربية الفنية في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 36(142.1), 269-304. doi: 10.21608/jfeb.2025.370909.2123
حصة بنت تركي العصيمي. "برنامج تدريبي قائم على مدخل (STEAM) وأثره في تنمية مستويات عمق المعرفة لدى معلمات التربية الفنية في المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 36, 142.1, 2025, 269-304. doi: 10.21608/jfeb.2025.370909.2123
بنت تركي العصيمي, . (2025). 'برنامج تدريبي قائم على مدخل (STEAM) وأثره في تنمية مستويات عمق المعرفة لدى معلمات التربية الفنية في المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 36(142.1), pp. 269-304. doi: 10.21608/jfeb.2025.370909.2123
بنت تركي العصيمي, . برنامج تدريبي قائم على مدخل (STEAM) وأثره في تنمية مستويات عمق المعرفة لدى معلمات التربية الفنية في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 36(142.1): 269-304. doi: 10.21608/jfeb.2025.370909.2123