العلاقة بين استخدام الشخصيات الكرتونية "MASCOT" في الإعلان واستجابات المستهلكين ( دراسة تطبيقية على الشباب من مستهلكى الوجبات الخفيفةSnacks" " فى مصر (
أسعد عبد الحميد, ., كمال أحمد, ., وائل العدوي, . (2025). العلاقة بين استخدام الشخصيات الكرتونية "MASCOT" في الإعلان واستجابات المستهلكين ( دراسة تطبيقية على الشباب من مستهلكى الوجبات الخفيفةSnacks" " فى مصر (. EKB Journal Management System, 49(1), 762-793. doi: 10.21608/alat.2025.424605
طلعت أسعد عبد الحميد; أميرة كمال أحمد; يارا وائل العدوي. "العلاقة بين استخدام الشخصيات الكرتونية "MASCOT" في الإعلان واستجابات المستهلكين ( دراسة تطبيقية على الشباب من مستهلكى الوجبات الخفيفةSnacks" " فى مصر (". EKB Journal Management System, 49, 1, 2025, 762-793. doi: 10.21608/alat.2025.424605
أسعد عبد الحميد, ., كمال أحمد, ., وائل العدوي, . (2025). 'العلاقة بين استخدام الشخصيات الكرتونية "MASCOT" في الإعلان واستجابات المستهلكين ( دراسة تطبيقية على الشباب من مستهلكى الوجبات الخفيفةSnacks" " فى مصر (', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 762-793. doi: 10.21608/alat.2025.424605
أسعد عبد الحميد, ., كمال أحمد, ., وائل العدوي, . العلاقة بين استخدام الشخصيات الكرتونية "MASCOT" في الإعلان واستجابات المستهلكين ( دراسة تطبيقية على الشباب من مستهلكى الوجبات الخفيفةSnacks" " فى مصر (. EKB Journal Management System, 2025; 49(1): 762-793. doi: 10.21608/alat.2025.424605