التفاعل بين نمطي روبوت الدردشة التفاعلية (الحر/ المقيد) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
زكي إسكندر, ., شعبان إبراهيم, . (2025). التفاعل بين نمطي روبوت الدردشة التفاعلية (الحر/ المقيد) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 35(1), 407-569. doi: 10.21608/tesr.2025.424685
رامي زكي إسكندر; شريف شعبان إبراهيم. "التفاعل بين نمطي روبوت الدردشة التفاعلية (الحر/ المقيد) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 35, 1, 2025, 407-569. doi: 10.21608/tesr.2025.424685
زكي إسكندر, ., شعبان إبراهيم, . (2025). 'التفاعل بين نمطي روبوت الدردشة التفاعلية (الحر/ المقيد) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 407-569. doi: 10.21608/tesr.2025.424685
زكي إسكندر, ., شعبان إبراهيم, . التفاعل بين نمطي روبوت الدردشة التفاعلية (الحر/ المقيد) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2025; 35(1): 407-569. doi: 10.21608/tesr.2025.424685