واقع الممارسات التدريسية لمعلمات رياض الأطفال القائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية المهارات الحياتية لدى الأطفال في مدينة عرعر
العنزي, . (2025). واقع الممارسات التدريسية لمعلمات رياض الأطفال القائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية المهارات الحياتية لدى الأطفال في مدينة عرعر. EKB Journal Management System, 91(2), 699-739. doi: 10.21608/mkmgt.2025.369759.1919
فاطمة مقبل العنزي. "واقع الممارسات التدريسية لمعلمات رياض الأطفال القائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية المهارات الحياتية لدى الأطفال في مدينة عرعر". EKB Journal Management System, 91, 2, 2025, 699-739. doi: 10.21608/mkmgt.2025.369759.1919
العنزي, . (2025). 'واقع الممارسات التدريسية لمعلمات رياض الأطفال القائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية المهارات الحياتية لدى الأطفال في مدينة عرعر', EKB Journal Management System, 91(2), pp. 699-739. doi: 10.21608/mkmgt.2025.369759.1919
العنزي, . واقع الممارسات التدريسية لمعلمات رياض الأطفال القائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية المهارات الحياتية لدى الأطفال في مدينة عرعر. EKB Journal Management System, 2025; 91(2): 699-739. doi: 10.21608/mkmgt.2025.369759.1919