العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك عند شراء منتجات لها صلة بشخصيات ظهرت في عمل درامي
عبدالهادي أحمد, . (2025). العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك عند شراء منتجات لها صلة بشخصيات ظهرت في عمل درامي. EKB Journal Management System, 49(1), 847-880. doi: 10.21608/alat.2025.329222.1446
أمل عبدالهادي أحمد. "العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك عند شراء منتجات لها صلة بشخصيات ظهرت في عمل درامي". EKB Journal Management System, 49, 1, 2025, 847-880. doi: 10.21608/alat.2025.329222.1446
عبدالهادي أحمد, . (2025). 'العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك عند شراء منتجات لها صلة بشخصيات ظهرت في عمل درامي', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 847-880. doi: 10.21608/alat.2025.329222.1446
عبدالهادي أحمد, . العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك عند شراء منتجات لها صلة بشخصيات ظهرت في عمل درامي. EKB Journal Management System, 2025; 49(1): 847-880. doi: 10.21608/alat.2025.329222.1446