طاقية, . (2003). استخدام النماذج الخطية المعممة الهرمية HGLM فى تحليل الاختلافات فى رضاء العميل عن جودة الخدمة فى البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 47(1), 99-115. doi: 10.21608/esju.2003.424926
البيومي عوض عوض طاقية. "استخدام النماذج الخطية المعممة الهرمية HGLM فى تحليل الاختلافات فى رضاء العميل عن جودة الخدمة فى البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 47, 1, 2003, 99-115. doi: 10.21608/esju.2003.424926
طاقية, . (2003). 'استخدام النماذج الخطية المعممة الهرمية HGLM فى تحليل الاختلافات فى رضاء العميل عن جودة الخدمة فى البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 47(1), pp. 99-115. doi: 10.21608/esju.2003.424926
طاقية, . استخدام النماذج الخطية المعممة الهرمية HGLM فى تحليل الاختلافات فى رضاء العميل عن جودة الخدمة فى البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2003; 47(1): 99-115. doi: 10.21608/esju.2003.424926