تأثير إعلان المؤثرين على العلامة التجارية وسلوك المستهلك
محمد عبد المجيد, . (2025). تأثير إعلان المؤثرين على العلامة التجارية وسلوك المستهلك. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mjaf.2025.360853.3575
نهلة محمد عبد المجيد. "تأثير إعلان المؤثرين على العلامة التجارية وسلوك المستهلك". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mjaf.2025.360853.3575
محمد عبد المجيد, . (2025). 'تأثير إعلان المؤثرين على العلامة التجارية وسلوك المستهلك', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mjaf.2025.360853.3575
محمد عبد المجيد, . تأثير إعلان المؤثرين على العلامة التجارية وسلوك المستهلك. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mjaf.2025.360853.3575