فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج قائم على التفكير التناظري والتساؤل الذاتي لتحسين عمق المعرفة العلمية والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
فاضل, . (2025). فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج قائم على التفكير التناظري والتساؤل الذاتي لتحسين عمق المعرفة العلمية والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 28(2), 95-152. doi: 10.21608/mktm.2025.366340.1122
ايمان محمد احمد فاضل. "فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج قائم على التفكير التناظري والتساؤل الذاتي لتحسين عمق المعرفة العلمية والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 28, 2, 2025, 95-152. doi: 10.21608/mktm.2025.366340.1122
فاضل, . (2025). 'فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج قائم على التفكير التناظري والتساؤل الذاتي لتحسين عمق المعرفة العلمية والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 28(2), pp. 95-152. doi: 10.21608/mktm.2025.366340.1122
فاضل, . فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج قائم على التفكير التناظري والتساؤل الذاتي لتحسين عمق المعرفة العلمية والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 28(2): 95-152. doi: 10.21608/mktm.2025.366340.1122