فعالية برنامج تدريبي للتفكر في تنمية التكيف الفردي للتعامل مع الأخطاء اللغوية والاندماج الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الألمانية جامعة حلوان The Effectiveness of a Reflection Training Program on Developing Individual Adaptive Dealing with Errors and Academic Engagement among DaF Students Teachers of Helwan University
عبدالكريم عبدالرجال, ., مخلوف خلاف مخلوف, . (2025). فعالية برنامج تدريبي للتفكر في تنمية التكيف الفردي للتعامل مع الأخطاء اللغوية والاندماج الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الألمانية جامعة حلوان The Effectiveness of a Reflection Training Program on Developing Individual Adaptive Dealing with Errors and Academic Engagement among DaF Students Teachers of Helwan University. EKB Journal Management System, 31(3.3), 943-1014. doi: 10.21608/jsu.2025.425219
دعاء عبدالكريم عبدالرجال; حسان مخلوف خلاف مخلوف. "فعالية برنامج تدريبي للتفكر في تنمية التكيف الفردي للتعامل مع الأخطاء اللغوية والاندماج الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الألمانية جامعة حلوان The Effectiveness of a Reflection Training Program on Developing Individual Adaptive Dealing with Errors and Academic Engagement among DaF Students Teachers of Helwan University". EKB Journal Management System, 31, 3.3, 2025, 943-1014. doi: 10.21608/jsu.2025.425219
عبدالكريم عبدالرجال, ., مخلوف خلاف مخلوف, . (2025). 'فعالية برنامج تدريبي للتفكر في تنمية التكيف الفردي للتعامل مع الأخطاء اللغوية والاندماج الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الألمانية جامعة حلوان The Effectiveness of a Reflection Training Program on Developing Individual Adaptive Dealing with Errors and Academic Engagement among DaF Students Teachers of Helwan University', EKB Journal Management System, 31(3.3), pp. 943-1014. doi: 10.21608/jsu.2025.425219
عبدالكريم عبدالرجال, ., مخلوف خلاف مخلوف, . فعالية برنامج تدريبي للتفكر في تنمية التكيف الفردي للتعامل مع الأخطاء اللغوية والاندماج الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الألمانية جامعة حلوان The Effectiveness of a Reflection Training Program on Developing Individual Adaptive Dealing with Errors and Academic Engagement among DaF Students Teachers of Helwan University. EKB Journal Management System, 2025; 31(3.3): 943-1014. doi: 10.21608/jsu.2025.425219