الإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي – رؤية مستقبلية | ||||
مجلة التربية وثقافة الطفل | ||||
Volume 34, Issue 1, April 2025, Page 1-53 PDF (1.23 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jkfb.2025.425384 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
هاني السيد العزب ا.د | ||||
أستاذ أصول تربية الطفل كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة المنيا | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث إلى إلقاء الضوء على ما يلي: - ملامح التعليم في العصر الرقمي. - انعكاسات العصر الرقمي على الإدارة التربوية. - انعكاسات العصر الرقمي على تدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة. - السيناريوهات المقترحة للإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي. وبناء على ما سبق، تناول الباحث قضية الإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي، وذلك من خلال ما يلي: أولًا: مرتكزات ومنطلقات الرؤية المستقبلية للإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة. ثانيا: السيناريوهات المقترحة للإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي. | ||||
Keywords | ||||
تدويل التعليم - الإدارة التربوية; معلمي الطفولة المبكرة; العصر الرقمي | ||||
Statistics Article View: 88 PDF Download: 78 |
||||