تعرض الجمهور المصري لمقاطع الفيديو القصيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي وتأثيرها علي اتجاهاتهم نحو استهلاك الأخبار
nashaat, N. (2025). تعرض الجمهور المصري لمقاطع الفيديو القصيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي وتأثيرها علي اتجاهاتهم نحو استهلاك الأخبار. EKB Journal Management System, 4(11), -. doi: 10.21608/jmis.2025.333718.1051
nahla mohamed nashaat. "تعرض الجمهور المصري لمقاطع الفيديو القصيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي وتأثيرها علي اتجاهاتهم نحو استهلاك الأخبار". EKB Journal Management System, 4, 11, 2025, -. doi: 10.21608/jmis.2025.333718.1051
nashaat, N. (2025). 'تعرض الجمهور المصري لمقاطع الفيديو القصيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي وتأثيرها علي اتجاهاتهم نحو استهلاك الأخبار', EKB Journal Management System, 4(11), pp. -. doi: 10.21608/jmis.2025.333718.1051
nashaat, N. تعرض الجمهور المصري لمقاطع الفيديو القصيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي وتأثيرها علي اتجاهاتهم نحو استهلاك الأخبار. EKB Journal Management System, 2025; 4(11): -. doi: 10.21608/jmis.2025.333718.1051