أثر التسويق البصرى علي السلوك الشرائي لعملاء المطاعم عند توسيط اتجاهات العملاء
الشامخ, ., أبو طالب, ., عبد الوهاب, ., خيرى, . (2025). أثر التسويق البصرى علي السلوك الشرائي لعملاء المطاعم عند توسيط اتجاهات العملاء. EKB Journal Management System, 9(1), 128-148. doi: 10.21608/mfth.2025.425420
أحمد ناصر محمود الشامخ; محمد أبو طالب; مروة جمال عبد الوهاب; حازم أحمد خيرى. "أثر التسويق البصرى علي السلوك الشرائي لعملاء المطاعم عند توسيط اتجاهات العملاء". EKB Journal Management System, 9, 1, 2025, 128-148. doi: 10.21608/mfth.2025.425420
الشامخ, ., أبو طالب, ., عبد الوهاب, ., خيرى, . (2025). 'أثر التسويق البصرى علي السلوك الشرائي لعملاء المطاعم عند توسيط اتجاهات العملاء', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 128-148. doi: 10.21608/mfth.2025.425420
الشامخ, ., أبو طالب, ., عبد الوهاب, ., خيرى, . أثر التسويق البصرى علي السلوك الشرائي لعملاء المطاعم عند توسيط اتجاهات العملاء. EKB Journal Management System, 2025; 9(1): 128-148. doi: 10.21608/mfth.2025.425420