أثر التسويق التذوقي على السلوك الشرائي لعملاء المطاعم: الدور الوسيط لا تجاهات العملاء
الشامخ, ., أبو طالب, ., عبد الوهاب, ., خيرى, . (2025). أثر التسويق التذوقي على السلوك الشرائي لعملاء المطاعم: الدور الوسيط لا تجاهات العملاء. EKB Journal Management System, 9(1), 149-170. doi: 10.21608/mfth.2025.425422
أحمد ناصر محمود الشامخ; محمد أبو طالب; مروة جمال عبد الوهاب; حازم احمد خيرى. "أثر التسويق التذوقي على السلوك الشرائي لعملاء المطاعم: الدور الوسيط لا تجاهات العملاء". EKB Journal Management System, 9, 1, 2025, 149-170. doi: 10.21608/mfth.2025.425422
الشامخ, ., أبو طالب, ., عبد الوهاب, ., خيرى, . (2025). 'أثر التسويق التذوقي على السلوك الشرائي لعملاء المطاعم: الدور الوسيط لا تجاهات العملاء', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 149-170. doi: 10.21608/mfth.2025.425422
الشامخ, ., أبو طالب, ., عبد الوهاب, ., خيرى, . أثر التسويق التذوقي على السلوك الشرائي لعملاء المطاعم: الدور الوسيط لا تجاهات العملاء. EKB Journal Management System, 2025; 9(1): 149-170. doi: 10.21608/mfth.2025.425422