نمطا التوجيه بالتلميح البصري (وميض لوني- حركي) في بيئة ألعاب إلكترونية (فردية- تشاركية) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات تصميم الألعاب الإلكترونية التعليمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الإعاقة السمعية.
مشترك, . (2024). نمطا التوجيه بالتلميح البصري (وميض لوني- حركي) في بيئة ألعاب إلكترونية (فردية- تشاركية) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات تصميم الألعاب الإلكترونية التعليمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الإعاقة السمعية.. EKB Journal Management System, 15(3), 101-241. doi: 10.21608/tessj.2024.425424
د/ نجلاء سعيد محمد أحمد ود/ لمياء محمد الهادي مشترك. "نمطا التوجيه بالتلميح البصري (وميض لوني- حركي) في بيئة ألعاب إلكترونية (فردية- تشاركية) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات تصميم الألعاب الإلكترونية التعليمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الإعاقة السمعية.". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 101-241. doi: 10.21608/tessj.2024.425424
مشترك, . (2024). 'نمطا التوجيه بالتلميح البصري (وميض لوني- حركي) في بيئة ألعاب إلكترونية (فردية- تشاركية) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات تصميم الألعاب الإلكترونية التعليمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الإعاقة السمعية.', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 101-241. doi: 10.21608/tessj.2024.425424
مشترك, . نمطا التوجيه بالتلميح البصري (وميض لوني- حركي) في بيئة ألعاب إلكترونية (فردية- تشاركية) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات تصميم الألعاب الإلكترونية التعليمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الإعاقة السمعية.. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 101-241. doi: 10.21608/tessj.2024.425424