أنماط الدعم (أدوات الذكاء الاصطناعي/ المعلم/ الأقران) ببيئة تعلم مدمج وأثرها فى تنمية مهارات إعراب الجملة الفعلية والصلابة الأكاديمية لدي طلاب كلية التربية.
مشترك, . (2024). أنماط الدعم (أدوات الذكاء الاصطناعي/ المعلم/ الأقران) ببيئة تعلم مدمج وأثرها فى تنمية مهارات إعراب الجملة الفعلية والصلابة الأكاديمية لدي طلاب كلية التربية.. EKB Journal Management System, 15(3), 243-384. doi: 10.21608/tessj.2024.425425
د/أحمد مصطفى موسى عبدالله ود/ سليمان إبراهيم محمد البلك مشترك. "أنماط الدعم (أدوات الذكاء الاصطناعي/ المعلم/ الأقران) ببيئة تعلم مدمج وأثرها فى تنمية مهارات إعراب الجملة الفعلية والصلابة الأكاديمية لدي طلاب كلية التربية.". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 243-384. doi: 10.21608/tessj.2024.425425
مشترك, . (2024). 'أنماط الدعم (أدوات الذكاء الاصطناعي/ المعلم/ الأقران) ببيئة تعلم مدمج وأثرها فى تنمية مهارات إعراب الجملة الفعلية والصلابة الأكاديمية لدي طلاب كلية التربية.', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 243-384. doi: 10.21608/tessj.2024.425425
مشترك, . أنماط الدعم (أدوات الذكاء الاصطناعي/ المعلم/ الأقران) ببيئة تعلم مدمج وأثرها فى تنمية مهارات إعراب الجملة الفعلية والصلابة الأكاديمية لدي طلاب كلية التربية.. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 243-384. doi: 10.21608/tessj.2024.425425