أسلوب التقويم التكويني القائم على التلعيب وأثره على تنمية مهارات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتفكير الإبداعي لدى طلاب الدراسات العليا.
مشترك, . (2024). أسلوب التقويم التكويني القائم على التلعيب وأثره على تنمية مهارات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتفكير الإبداعي لدى طلاب الدراسات العليا.. EKB Journal Management System, 15(3), 385-472. doi: 10.21608/tessj.2024.425427
د/ رانيا أحمد حسن كساب ود/ سماء عبد السلام حجازي مشترك. "أسلوب التقويم التكويني القائم على التلعيب وأثره على تنمية مهارات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتفكير الإبداعي لدى طلاب الدراسات العليا.". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 385-472. doi: 10.21608/tessj.2024.425427
مشترك, . (2024). 'أسلوب التقويم التكويني القائم على التلعيب وأثره على تنمية مهارات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتفكير الإبداعي لدى طلاب الدراسات العليا.', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 385-472. doi: 10.21608/tessj.2024.425427
مشترك, . أسلوب التقويم التكويني القائم على التلعيب وأثره على تنمية مهارات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتفكير الإبداعي لدى طلاب الدراسات العليا.. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 385-472. doi: 10.21608/tessj.2024.425427